السليوليت عبارة تستخدم لوصف التغيرات في طبوغرافيا الجلد فبدل أن يكون ناعماً أملس يصبح متعرج ومليء بالإنخاضات والإرتفاعات التي تعطي منظر غير مرغوب فيه أو ما يسمى جلد البرتقالة

علاج السليوليت

إذا كنت إمرأه بين سن ال28-38 ولا تعانين من السليوليت فيجب ان تدركي كم أنتي محظوظة لأنه يصيب أكثر من 85% من النساء في هذه المرحلة العمرية. ويعتبر علاجه السهل الممتنع وذلك لأنه يعتمد على علاج الأسباب والأسباب متعددة. يتم تقييم كل حالة على حده بعد زيارة الطبيب وتحديد درجة السليوليت وبالتالي الطريقة المناسة لعلاجه. ثم يتم ترتيب برنامج للحصول على أفضل النتائج. الجدير بالذكر أن السليوليت ليس مرضا يمكن علاجه والشفاء منه في جلسة واحدة ولكنه يحتاج إلى عدة جلسات حسب شدة الحالة ثم إلى برنامج صيانة بعد ذلك حتى تستمر النتائج

هل تغني جلسات علاج السليوليت عن الحمية والتمارين الرياضية؟؟

لا، لا تغني بل تعتبر عامل مساعد هام خاصة للمراحل الأولية من السليوليت. كما أنها تساعد على الحفاظ على النتائج بشكل كبير

ماذا أتوقع من علاج السليوليت؟

قد يتحسن شكل تشققات الجلد خاصة إذا كان من ضمن برنامج السليوليت استخدام الليزر لشد البشرة

تحسن في طبوغرافيا الجلد (الإرتفاعات والإنخفاضات)

سيكون هناك تحسن في نوعية وملمس الجلد

المزيد من خدماتنا